كيف تسحب أرباحك من جوجل أدسنس ؟


رغبة الناشرين فى جوجل أدسنس هى الحصول على الأرباح ومن ثم فإن جوجل أدسنس وضعت بدائل متعددة لاستلام الأرباح الشهرية التى تخطت حاجز المائة دولار وذلك عن طريق

1- الشيك العادى .
تقوم جوجل أدسنس بإرسال الشيكات القياسية بالبريد العادى على عنوان إقامتك وتأخذ فترة من إسبوعين إلى ثلاثة أسابيع ، ولا يتحمل الناشر أى مصاريف إدارية أو ضريبية .

2- الشيك السريع .
 يتم إرسال شيكات التسليم السريع الآمن بواسطة شركة مراسلات ويتوقع وصولها خلال أسبوع ، ويتحمل الناشر بمصاريف إدارية تبلغ 24 دولار تخصم من حسابه .

3- ويسترن يونيون Western Union

تستطيع الحصول على أرباحك عبر خدمة تحويل الأموال العالمية western union نقدا وذلك بعد يوم واحد من تاريخ إرسال دفعتك من جوجل أدسنس ، ولا يتحمل الناشر أى مصاريف إدارية أو رسوم ضريبية فى هذه الخدمة .
إذا لم تستلم أموالك من ويسترن يونيون خلال 60 يوما سيتم ردها إلى حسابك فى أدسنس وسيتم تعليق الدفعات حتى تقوم بمراسلة فريق أدسنس وإبلاغهم بسبب تعذر حصولك على الأرباح ، وتتميز هذه الخدمة بأنها توفر عليك أوقات المقاصة الطويلة المصاحبة لإيداع الشيكات .
خدمة تحويل الأموال ويسترن يونيون متاحة فقاط لحسابات الأفراد أما الحسابات التجارية فلا تخضع لهذه الخدمة .
الدول العربية التى تتوافر فيها هذه الخدمة هى : الجزائر - تونس  - المغرب - مصر - السعودية - الإمارات - قطر - الأردن - لبنان - سلطنة عمان - فلسطين - اليمن .
لمعرفة فروع وسترن يونيون Western Union داخل مصر اتبع الرابط التالى .

يرجى ملاحظة : أى تعديل فى نظام الدفع بين البدائل الثلاثة يجب أن يكون قبل 15 يوما من الشهر حتى يتم تطبيق التغيير على دورة الدفع للشهر الحالى .
 

هل أعجبك الموضوع ...؟

اشترك معنا و تابع جديد المدونة :)

كن من متابعينا

شاركنا برأيك

رسائل أحدث رسائل أقدم الرئيسية
 

هل استفدت من محتوى المدونة ؟

المتابعون